توفير رعاية مسنين بالمنزل

أصبح من الشائع أكثر فأكثر أن يرغب الأشخاص في البقاء في منازلهم مع تقدمهم في العمر ، والمعروف أيضًا باسم “الشيخوخة في المكان”. لحسن الحظ ، مع رعاية المسنين في المنزل ، يعد هذا خيارًا قابلاً للتطبيق بالنسبة للكثيرين. مع خدمات رعاية المسنين ، يمكن لمن تحب البقاء في منزله المألوف المريح بينما لا يزال يتلقى المساعدة ، مما يضمن سلامته وصحته وسعادته.

عندما يصبح الأحباء كبار السن ، قد يكون من الصعب إنجاز المهام اليومية مثل التسوق في البقالة أو التنقل في منازلهم. نظرًا لاختلاف احتياجات كل عميل ونمط حياته ، سيضع فريق رعاية المسنين لدينا خطة رعاية بناءً على حالة وظروف من تحب. نحن نركز على العناية الشخصية للمهمات والمواصلات والرفقة.

ستتمتع بإمكانية الوصول إلى مساعدي رعاية المسنين المدربين والملتزمين للحصول على رعاية دورية أو رعاية على مدار الساعة أو رعاية قصيرة الأجل أو رعاية كبار السن طويلة الأجل. من خلال العمل معًا في نوبات منظمة ، يمكننا ضمان سلامة العميل وسعادته حتى 24 ساعة في اليوم. من مقدمي الرعاية للخرف ومرض الزهايمر إلى خدمات التمريض والمزيد ، يمكن لفريق المحترفين لدينا الحفاظ على أحبائك بأمان وراحة في منازلهم.

خدمات رعاية كبار السن المتخصصة

تؤثر عزلة كبار السن على ملايين الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أكثر. إن العيش بمفردهم لا يجعل كبار السن أكثر عرضة للتعايش مع الاكتئاب فحسب ، بل هم أيضًا أكثر عرضة لخطر الإصابة بالخرف والوفاة. لهذا السبب سنقوم بإنشاء خطة مخصصة لرعاية كبار السن لكل عميل ؛ لا يمكننا تقديم عدد من خدمات الرعاية فحسب ، بل نوفر أيضًا الرفقة لكل عميل من عملائنا. نحن نؤمن ببناء علاقات قوية وموثوقة لتحقيق أفضل النتائج.

يمكننا أيضًا تقديم المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة ، بما في ذلك العملاء الذين يعانون من محدودية الحركة والخرف والسرطان وأمراض القلب وعدد من الحالات الأخرى. إذا كان أحد أفراد أسرتك بحاجة إلى خدمات رعاية المسنين ، فنحن نشجعك على التواصل للحصول على تقييم مجاني ، حتى نتمكن من تخصيص خطة رعاية مناسبة.

ابحث الآن عن مقدم الخدمة المناسب لك

يسعدنا دائما خدمتكم

القائمة