توفير مربيات أطفال

نحن نعلم مدى رغبتك في البقاء في المنزل مع طفلك المريض ، أو الزوج طريح الفراش ، أو الأب الذي يتعافى ، لكن جدولك الزمني قد لا يسمح بذلك.

Peace Maids Providers هنا لتقديم يد المساعدة من خلال خدمات الرعاية المعقولة التكلفة والمخصصة للأشخاص من جميع الأعمار. إن مقدمي الرعاية المؤهلين تأهيلا عاليا لدينا مرتبطون ومؤمنون عليهم ، وقد اجتازوا فحوصات خلفية مكثفة سنويًا للتأكد من أنك تشعر بالأمان والراحة مما يجعلهم مسؤولين عن أحبائك.

تشمل خدمات رعاية الأطفال لدينا رعاية الأطفال الذين لا يستطيعون رعاية أنفسهم. إذا وجدت نفسك في مواجهة تغيير في الجدول الزمني في اللحظة الأخيرة ، أو إذا وجدت طفلًا مريضًا عندما تضطر إلى الذهاب إلى العمل ، أو إذا كان مقدم الرعاية المنتظم غير متاح بسبب ظروف غير متوقعة ، فيمكننا المساعدة. يؤمن فريقنا بأهمية العلاقات القوية ، لذلك نبذل قصارى جهدنا لمطابقة شخصية مقدم الرعاية ونقاط قوته مع الظروف الخاصة بالطفل لتحقيق أفضل النتائج.

رعاية ما قبل الولادة وبعدها

إذا حدَّد طبيبك من أنشطتك ، وطلب منك أن تستريح في الفراش أثناء الحمل ، أو إذا كنت تعاني من مضاعفات بعد الولادة ، فلا تخف من طلب المساعدة. يمكن أن يساعد برنامج Peace Maids Providers في جعل المهام اليومية أسهل.

نحن نقدم المساعدة في أشياء مثل:

  • الأعمال المنزلية

  • أنشطة الحياة اليومية

  • تحضير وجبات صحية

  • مراقبة حديثي الولادة أو الأطفال الآخرين

ليس من السهل دائمًا العثور على شخص تثق به لرعاية طفلك الصغير – خاصةً عندما لم تكن قد خططت للحصول على مقدم رعاية. يتكون فريقنا من متخصصي رعاية متعاطفين ومدربين للتأكد من أن تجربة الجميع غنية وممتعة. في الواقع ، لدى العديد من مقدمي الرعاية لدينا أطفال وأحفاد ، مما يمنحهم خبرة شخصية وعملية بالإضافة إلى تدريبهم المكثف على رعاية الأطفال

ابحث الآن عن مقدم الخدمة المناسب لك

يسعدنا دائما خدمتكم

القائمة